Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
عملية مراجعة النظراء
أخلاقيات النشر
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
بنت مصلح بن سليم المسعودي، أشواق
عدد المقالات:
1
أثر استخدام إستراتيجية تدريس قائمة على خطوات نظرية تريز(TRIZ) لتنمية مهارة استخدام المقروء في حل المشکلات عند تدريس اللغة العربية طالبات الصف الثاني المتوسط بمکة المکرمة
المجلد 29، العدد 1، يناير 2017، الصفحة
51-83
أشواق بنت مصلح بن سليم المسعودي
عرض المقالة
PDF 584.36 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 57 (2024)
المجلد 56 (2023)
المجلد 55 (2023)
المجلد 54 (2023)
المجلد 53 (2023)
المجلد 52 (2022)
المجلد 51 (2022)
المجلد 50 (2022)
المجلد 49 (2022)
المجلد 48 (2021)
المجلد 47 (2021)
المجلد 46 (2021)
المجلد 45 (2021)
المجلد 44 (2020)
المجلد 43 (2020)
المجلد 42 (2020)
المجلد 41 (2020)
المجلد 40 (2019)
المجلد 39 (2019)
المجلد 38 (2019)
المجلد 37 (2019)
المجلد 36 (2018)
المجلد 35 (2018)
المجلد 34 (2018)
المجلد 33 (2018)
المجلد 32 (2017)
المجلد 31 (2017)
المجلد 30 (2017)
المجلد 29 (2017)
المجلد 28 (2016)
المجلد 27 (2016)
المجلد 26 (2016)
المجلد 25 (2016)
المجلد 24 (2015)
المجلد 23 (2015)
المجلد 22 (2015)
المجلد 21 (2015)
المجلد 20 (2014)
المجلد 19 (2014)
المجلد 18 (2014)
المجلد 17 (2014)
المجلد 16 (2013)
المجلد 15 (2013)
المجلد 14 (2013)
المجلد 13 (2013)
المجلد 9 (2012)
المجلد 12 (2012)
المجلد 11 (2012)
المجلد 10 (2012)
المجلد 8 (2011)
المجلد 7 (2011)
المجلد 6 (2011)
المجلد 5 (2010)
المجلد 4 (2010)
المجلد 3 (2010)
المجلد 2 (2009)